افتتاح المعرض الفني الثالث لطلبة قسـم الجرافيكس بالكليـة التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في الحديدة

أفتتح بالكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة اليوم السبت المعرض الفني الإبداعي الثالث لطلبة قسم الجرافيكس.

وخلال الافتتاح طاف القائم بأعمال مدير فرع الجامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة الدكتور محمد الليمه، ومعه نائب رئيس جامعة الحديدة الدكتور عزالدين معاذ، ومسؤول الشـؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة أحمد عبدالخالق المنتصر، وعميد الكلية التطبيقية الدكتور عبدالباقي عبدالمحسن بأجنحة المعرض واستمعوا من رئيسة القسم المهندسة خديجة النويرة إلى شرح موجز حول طبيعة المعرض وأهدافه في تنمية قدرات ومواهب الطلبة في الرسم والخط والتصميم الجرافيكي والهيكلي وما تضمنه من لوحات فنية تشكيلية وإبداعية بالألوان المائية والزيتية والرسم على القماش والاكريليك والقلم الرصاص وتصاميم في الأنشطة الإعلانية والترويجية.

وأشاد الليمه ومعاذ بجهود وإبداعات الطلبة في تنظيم المعرض وتميز ..مشيرين إلى أهمية تخصص الجرافيكس في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة.

بدوره أوضح عميد الكلية أهمية المعرض الذي يعكس مهارات الطلاب العالية من خلال دراسة  الجرافيكس ..لافتا إلى أن الكلية التطبيقية تقدم تخصصات متنوعة للطلاب الملتحقين به تمكنهم من الحصول على فرص عمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com