أبو عبيدة يعلن فقدان 7 من أسرى العدو .. حصيلة القتلى يرتفع لأكثر من 70

أعلن الناطق العسكري باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس أبو عبيدة ، اليوم الجمعة، فقدان 7 من أسرى جنود العدو الإسرائيلي في قطاع غزة.

وقال  أبو عبيدة في بيان له إنه سبق وأن أعلن أنَّ انقطاع الاتصال  مع مجاهدينا الذين يحرسون عدداً من أسرى العدوِّ في قطاعِنا الصادقِ، وأنَّنا نرجحُ أنَّ عدداً من الأسرى قد تم قتلُهم نتيجةَ القصفِ الصهيونيِّ.. موضحا أنه وبعدَ الفحصِ والتدقيقِ خلالَ الأسابيعِ الأخيرةِ تم التأكد من  استشهادُ عددٍ من المجاهدين  ومقتلُ سبعةٍ من أسرى العدوِّ في القطاعِ نتيجةَ القصفِ الصهيونيِّ ومنهم: ((  حايم جيرشون بيري חיים פרי – يورام إتاك ميتزجر יורם מצגר  – أميرام إسرائيل كوبر עמירם קופר )).

وأضاف أبو عبيدة أنه سيعلن لاحقاً عن أسماءِ القتلى الأربعةِ الآخرين بعد التأكدِ من هويتِهم.

وجدد أبو عبيدة التأكيد  أن عددَ أسرى العدوِّ الذين تم قتلُهم نتيجةَ العملياتِ العسكريةِ لجيشِ العدوِّ في قطاعِ غزةَ قد يتجاوزُ سبعين أسيراً.. موضحا أنع تم الحرص  طيلةَ الوقتِ على الحفاظِ على حياةِ الأسرى ولكن بات واضحاً أن قيادةَ العدوِّ تتعمدُ قتلَ أسراها للتخلصِ من هذا الملف.

وأكد الناطق العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس  أن الثمنَ الذي سنأخذه مقابلَ خمسةِ أسرى أحياءَ أو عشرةِ هو نفسُ الثمنِ الذي كنّا سنأخذه مقابلَ جميعِ الأسرى لو لم تقتْلهم عملياتُ قصفِ العدوِّ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com